من نحن

من نحن

دأبت شركة السلوم والغيث لتسويق التمور على إبتكار كل ما يسهم في تطوير سوق التمور في بريدة، ومن هنا جاءت فكرة موقع مزاد تمر الإلكتروني ليكون بمثابة منصة إلكترونية (وسيط إلكتروني) لبيع وشراء التمور ومشتقاتها على شبكة الإنترنت بما يخدم قطاع منتجي ومصنعي التمور ومشتقاتها بالمملكة العربية السعودية وخدمة قطاع النخيل بصورة عامة. معتمدين في ذلك على أفضل المعايير الإلكترونية من حيث سهولة التعامل مع الموقع، البنية التحتية، أمن المعلومات، التصميم المتميز، المحتوى وخدمة العملاء.

تُعد زراعة أشجار النخيل ذات أهمية خاصة في المجتمع السعودي ليس فقط كمصدر للغذاء وأمن غذائي اجتماعي، ولكن لارتباطها بعادات وتقاليد وقيم اجتماعية، ومن تلك الأهمية اعتبرت النخلة شعاراً للمملكة وتجسيداً عملياً لمكانتها ولتآلفها مع البيئة المحلية في جميع أنحاء المملكة.

حققت المملكة العربية السعودية مكانة عالمية مرموقة في مجال زراعة النخيل وإنتاج التمور، وذلك من حيث المساحة المزروعة بالنخيل وعددها وكمية الإنتاج، فهي أحد أكبر قطاعات النخيل عالمياً حيث تنتج سنوياً ما يقارب (1.200.000) طن من أكثر من (28) مليون نخلة وبما يزيد عن (400) صنف من التمور.

Top